البريد الإلكتروني: zx@pcb-smt.net
الهاتف: +86 755 26978081
اتصل بنا

تشانغ ديلا

Email:zx@pcb-smt.net

هاتف: +8675526978081

فاكس: +8675526978080

موبايل: +8613510199155

ويب: www.pcb-smt.net/www.pcbapcb.com

عنوان المصنع: 3/1/ب، واو 18-2 يوتشيوان الشرق ش يولف القرية. حي قوانغمينغ الجديد. شنتشن. الصين.

مجلس ثنائي الفينيل متعدد الكلور حفر حلبة المجلس

تصنيع لوحة الدوائر المطبوعة ثنائي الفينيل متعدد الكلور احصل على التصميم التالي لثنائي الفينيل متعدد الكلور على الأرض مع خدمة نموذج ثنائي الفينيل متعدد الكلور عندما تبدأ للتو في تطوير منتج جديد ، يمكن أن تساعدك خدمة النماذج الأولية السريعة من شركة FASTPCBA على الحصول على التصميم الجديد من شركة Gerber إلى الإنتاج في وقت قياسي. عند تطوير ...

إرسال التحقيقالدردشة الآن
مجلس ثنائي الفينيل متعدد الكلور حفر حلبة المجلس

مجلس الكلور حفر مجلس الحفر

pcb assembly.jpg

parameter.png

about us.jpg

company.png

certificate.jpg

احصل على التالي الخاص بك تصميم ثنائي الفينيل متعدد الكلور قبالة الأرض مع خدمة النموذج ثنائي الفينيل متعدد الكلور

عندما تبدأ للتو في تطوير منتج جديد ، يمكن أن تساعدك خدمة النماذج الأولية السريعة من شركة FASTPCBA على الحصول على التصميم الجديد من شركة Gerber إلى الإنتاج في وقت قياسي. عند تطوير منتج جديد ، فإن التكرار السريع من خلال الإصدارات الجديدة من تصميمك له أهمية قصوى. اختبار سريع وتصحيح التصاميم هو ما سيسمح لك بالتركيز على المنتج النهائي بأسرع وقت ممكن. بالإضافة إلى ذلك ، من المعروف أيضًا أنه من الأفضل إجراء تغييرات هندسية كبيرة على التصميم في المراحل الأولى من تطوير المنتج. يمكن أن تتيح لك خدمة FASTPCBA ثنائي الفينيل متعدد الكلور الخاصة بنا إمكانية تحديد متطلبات تغيير التصميم فقط في وقت مبكر من دورة التطوير. تعمل أخطاء التصميم الفوري في إنتاج نموذج أولي بكمية منخفضة من لوحة PCB قبل زيادة حجم الإنتاج. وبالتالي ، فإنه يسمح لك بتحسين التصميم التالي بسرعة وبتكلفة معقولة.


equipment .jpg

كما يقول المثل ، "الوقت هو المال" والانتظار في وقت طويل الرصاص يمكن أن يؤدي ثنائي الفينيل متعدد الكلور مشروع إلى الفشل. هذا هو السبب في أن FASTPCBA لدينا تقدم خدمة نموذج سريع للثنائي الفينيل متعدد الكلور ، مما يبني لوحات النماذج الأولية الخاصة بك في أقل من 24 ساعة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه الخدمة مناسبة بشكل جيد لعمليات الإنتاج ذات الحجم المنخفض مع الحد الأدنى لكمية الطلب من خمسة لوحات فقط.



case.jpg

عند تطوير حلول مثبتة على السطح ، فهي أيضاً ذات فائدة كبيرة لترتيب إستنسل اللحام لأغراض تجميع النموذج الأولي. تحتاج إلى اختبار تصميم الدوائر الخاصة بك والتأكد من أنها جيدة لإنتاج ضخم.


pcb board.png

في العملية التالية ، سنناقش حول متى يجب علينا أن نغير إلى خدمة معيار ثنائي الفينيل متعدد الكلور عندما يكون لدينا التصميم النهائي. أراك لاحقاً!

FASTPCBA Technology Co.، Ltd هي شركة صينية لتصنيع لوحات الدوائر الدائرية PCB ذات القدرة التنافسية في تصنيع وتصنيع المعدات الأصلية والموردين والبائعين ، يمكنك الحصول على نماذج سريعة لإنتاج لوحات الدوائر المطبوعة من مصنعنا.
Hot Tags: مجلس الكلور حفر الدوائر تلفيق ، الصين ، المورد ، الصانع ، مصنع ، تصنيع المعدات الأصلية المصنعة ، بائع ، عينات ، الإنتاج ، النماذج ، بدوره السريع
لا موك
المنتجات ذات الصلة
ترك رسالة
خصوصيتك مهم بالنسبة لنا-نحن ابدأ بيع أو تقاسم المعلومات الخاصة بك.